Vampires
منتدى مصاصين الدماء يرحب بكم ونتمنى ان تقومو بالتسجيل فى المنتدى حتى نكمل طريقنا فى التقدم والازدهار

شكرا
اداره المنتدى
Vampires
منتدى مصاصين الدماء يرحب بكم ونتمنى ان تقومو بالتسجيل فى المنتدى حتى نكمل طريقنا فى التقدم والازدهار

شكرا
اداره المنتدى
Vampires
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Vampires

منتدى راب مصاصين الدماء

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
كلما زادت مشاركاتك زادت فرصتك فى ان تكون من المشرفين على اقسام المنتدى
كل اللى عليك انك تشترك فى مجموعة المشرفين فى اخر الصفحه وتزود مشاركاتك
لو شايف نفسك صحفى ادخل فى قسم الصحافه و ورينا المقالات
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محكمه الحب والرومانسية
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 1:05 am من طرف tota love is a deception

» صحيح مسلم بشرح النووي
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 2:20 am من طرف tota love is a deception

» فساتين فرح ايطاليا
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالسبت أغسطس 22, 2009 9:47 pm من طرف tota love is a deception

» نكت جامده موووووووز
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:45 pm من طرف Mido Vampier

» فضفضة
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 7:44 pm من طرف tota love is a deception

» فن الاتيكيت
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 7:33 pm من طرف tota love is a deception

» اليأس و الامل
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 6:46 pm من طرف tota love is a deception

» nerga3 le rap el fn el gameel w ayam eazy-e w el nas el gamda de track gamed awe esma3oh
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 6:03 pm من طرف tota love is a deception

» Akon _-_ freedom (R&B) album aslyyyyyy esma3oh w olo ra2yoko
كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 5:45 pm من طرف tota love is a deception

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

كفى بالموت واعظا دعوة للهداية

كاتب الموضوعرسالة
tota love is a deception
عضو محترف
عضو محترف
tota love is a deception

كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Empty
مُساهمةموضوع: كفى بالموت واعظا دعوة للهداية   كفى بالموت واعظا دعوة للهداية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 4:19 pm

وقــــــــفـــــــــــه

كم شهـــــدت موت شخص ؟

كـــم سمعت بكلمة ( فـــلان مــات فلانه ماتت ) ؟

يخطئ من يظن أن الموت فناء محض وعدم تام، ليس بعده حياة ولا حساب ولا حشر ولا نشر ولا جنة ولا نار. إذ لو كان الأمر كذلك لا نتفت الحكمة من الخلق والوجود، ولاستوى الناس جميعاً بعد الموت واستراحوا، فيكون المؤمن والكافر سواء، والقاتل والمقتول سواء، والظالم والمظلوم سواء، والطائع والعاصي سواء، والزاني والمصلي سواء، والفاجر والتقي سواء، فلا يقول ذلك إلا من خلع رداء الحياء، ونادى على نفسه بالسفه والجنون. قال تعالى: زَعَمَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَن لَّن يُبْعَثُوا قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتُبْعَثُنَّ ثُمَّ لَتُنَبَّؤُنَّ بِمَا عَمِلْتُمْ وَذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ [التغابن:7]، وقال سبحانه: وَضَرَبَ لَنَا مَثَلاً وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ (78) قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ [يس:79،78].

ولو أنا إذا متنا تركنا لكان الموت غابة كل حي،،

لنقف لأن بسألك أمس صليت /ـتي الفجر ؟؟

كم مرة امس سمعت من اغنيه ؟

ماذا سيحدث لك ان كنت لا تصلي

•،•

»[ في الدنيا ] «

1. ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2. ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك .
3. ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4. ما دمت لا تصلي لايرفع دعاؤك الى السماء.
5. مادمت لاتصلي لايقبل دعاء غيرك لك .
6. مادمت لاتصلي تمقتك الخلائق في دار الدنيا .

•،•

»[ عند الموت ] «

1. ما دمت لا تصلي ستموت ذليلاً.
2. ما دمت لا تصلي ستموت جائعاً.
3. ما دمت لا تصلي ستموت عطشاناً ولوسقيت بحار الدنيا.

•،•

»[ في القبر ] «

1. مادمت لا تصلي سيضيق عليك قبرك حتى تختلف أضلاعك.
2. مادمت لا تصلي سيوقد عليك قبرك وتتقلب على الجمر كل ليله وكل نهار.
3. مادمت لا تصلي فلك موعد مع ثعبان كل يوم خمساً فما زال يعذبك عن ترك
صلاة الفجر حتى صلاة الظهر وما زال يعذبك عن ترك صلاة الظهر حتى صلاة
العصر وهكذا.....
بكل ضربة من هذا الثعبان تغوص في الأرض سبعين ذراعا .

•،•

»[ في يوم القيامة ] «

1. ـ مادمت لا تصلي ستسحب على وجهك على جمر من النار.
2. مادمت لا تصلي ينظرالله إليك بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهك.
3. مادمت لا تصلي ستاحسب حساباً شديداً ويأمر الله بك إلى النار.

فهل مازلت لاتصلي؟

يا اخواااااااان لين متى واحنا ماااااااانصلي ونأخر الصلاة وتنهاااااون فيها لما متى ؟؟؟؟

لما الواااااااحد يمووت وماعااد ينفعه لامال ولابنون ولاحتى الأغااااااني اللي كنا نسمعها ولاحتى البنات اللي كنت تكلمهم !!!!!!!!!!!!!

كفا بالموت واعظاً

ليش احنا إذا دخلنا محل وشفنا المحل والله فيه اشرطة متنوعة دينية واشرطة قرآن واناشيد واغاني

لمااذاا نذهب لشرى اشرطة الأغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين انا بسئل كل واحد يسمع اغاني الأغاني هاذي وش استفدت منها ؟؟

اتحدى اذا استفدت منها شيء انا شخصياً كنت اسمع اغاني والله الذي لاإله إلا هو من يوم تركتها رااااااحت عني الضيقة اللي كل ماراحت ترجع والله حسيت براااااااااااااااحة نفسيه وتحسفت كثير اني ضعيت وقتي على سماعها،

طيب آلقرآآن اذا سمعته بتحصل شيء ؟

أكييييييييد بحصل اجر وسعااادة

ليش مانكثر من الأستغفااار الأنسان اذا عود نفسه على الذكر وذكر الله والأستغفار اعتاد عليه ماااتشوف هالحين الكبار في السن إذا جلست معه لينه طول وقته يستغفر ويذكر الله

اذا حصلت لنا مصيبــة ماذا يتررد على لسان البعض ؟

اففففففف بنتحر لابوها حياة كل يوم مصيبه ...آلخ

طيب ماسألت ليش هالمصايب ؟؟

من الذنوووووووووب والمعاصي ولو انك ذكرت ربك وقتها بيخفف عنك مصيبتك

ماسألت نفسك متى اخر مرة فتحت آلمصحف ؟متى اخر مرة صليت الفجر بالمسجد ؟

طيب متى آخر مرة فتحت على شآت؟ ، متى آخر مرة كلمت بنت على الماسنجر او على الجوال ؟ متى اخر مرة سمعت اغنية ؟

طيب الحين احنا نجلس ساعات طويلة على الإنترنت ، تدردش مع هاذا وتسب بذاك وحش بخلق الله ولا حتى لو كان تصحفك الإنترنت مافيه من هاذا النوع طيب بسألكم هل عمرك جلست على سجادتك واخذت تدعي ربك .. وتصلي وتسبح وتهلل .. وتقرأ قرآن ..

مثل آلوقت اللي انت تجلس فيه على النت 4 ساعات ولا 5 ساعات ولا 34 سااعة على النت عمرك قعدت يووم كامل على سجاااااادتك ؟ او على المصحف ؟

بتقوول لالا

طيب ليش لا ؟ ليش نفووووت الأجر ربنا مو بحاجة لنا احنا بحاجة له احنا بحااجة لدعاء والجؤ إليه ،

على الأقل انا ماقلت ياشباب ويابنات أبيكم تتطوعون مرة لا لأني عارفة مستحيل القى استجابة منكم ،،

بس انا طلبتكم انا ما اطلبكم طلب بصالحي والله بصالحكم حافظوا على صلاتكم اكثرو من ذكر الله

والله يتقطع حالي لما اسمع فلان مات وماكان يصلي فلانة ماتت وهي تسمع الأغاني فلان مات وهو مع شابة !!

فلان مات على الإنترنت (والله سمعناها) مامات على سجادته لا مات على الإنترنت

يكفي والله يكفي ذنووب يكفي معااااااااصي ليييش مانتووب العمر لأن قدامك حاسب نفسك قبل ان تحاسب

انا ماا ابي اللي يقرأ الموضوع يجي يخش ويدخل وينزل رده وبعدين خلاص لا انا ابي قلووب صاادقة

أبي كل شاب وشابة بعد ان يقرأ موضوعي يروح يصلي يمسح كل اسماء البنات اللي بجواله (وكذالك البنات) واللي عنده كمان على المسن ،

يترك الدخاااااااااان والخمر (وان شاء الله ماتكونون من اصحاب هالاشياء )

يرجع لربه يفكر وش استفاااد طوال رحلته بالحياة لابنت نفعتك ولا اغاني نفعتك ولادخان ولاخمر ولاشيء ينفعك بقبرك وبضلمتك ووحشتك ويوم القيامة

غير العمل الصالح والذكر والصلاة الصلاة ثم الصلاة اياكم والتهاون بها فأن لها شيء عظيم في سبب دخولك النار !!

والله انا اكتب هالكلام لانقل ولاشيء انا كتبته من كل اعماق قلبي ،، انا صادقة معاكم بكلامي وقلبي أبيكم انتم تكونون صادقين مع ربكم !!

صادقين مع نفسكم !!

(( حااااااسب قبل ان تحاسب ))

اللهم لاتحرم كاتبتة الموضوع الجنة ..

اللهم لاتحرم كاتبة الموضوع رحمتك وأجرك ومغفرتك ..

اللهم جازها بالأحسان احسانا وبسيئة غفرانا

اذا موضوعي عجبكم ما ابي لامشكورة ولايسلمو ابي دعاء فقط انا بحاجة له ويغنيني عن كل شيء وكل كلمة ،،

ملاحظه :.

الموضوع هاذا ماكتبته إلا من حرقة على حالنا وحال شبابنا وبناتنا

ما اكتبته إلا وبقلب صااادق يبي لكم الخير ماكتبته لا مضيعة وقت ولاشيء كتبتة والله لكم نصحية لوجه الله

أبي قلوبكم الصادقة ..

وينهااا وين القلوب المسلمة وينها ؟؟ وين القلوب وين رحتو ياعالم لين متى واحنا غااااااافلين

كفا بالموت واعظاً

كفى بالموت واعظاً

كفى بالموت واعظاً

كفى كفى كفى كفى !!

إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو ان يستفيد الجميع من موضوعي الذي كتبته من كل قلبي ومن حرقتي وحزني ، اللهم اهدي جميع المسلمين ياحي ياقيوم اللهم اعنا على طاعتك

صفحة 1 من اصل 1